الاثنين، 11 نوفمبر 2024

الأفكار اللى بتعمل فلوس من ٤١:٢٦

 26. حدد أسعارًا "مرتفعة" حتى تتمكن من تقديم قيمة أكبر لعملائك.


27. بيع منتج جيد في سوق سيئة هو معركة خاسرة.


28. تعامل مع الاعتراضات في قسم الأسئلة الشائعة في صفحة الهبوط الخاصة بك لزيادة التحويلات.


29. يجب ألا تزيد مدة عرض المبيعات عن دقيقتين


30. لا تضحِّ بسمعتك أبدًا مقابل المال




31. لكي تنمو في البداية، قل نعم للعديد من الفرص، ولكن لكي تستمر في النمو، تعلم أن تقول لا.


32. الدليل الاجتماعي + الندرة + الإلحاح + الضمانات الخالية من المخاطر + المكافآت = عرض لا يقاوم.


33. استخدم قاموس المرادفات القوي لاستبدال الكلمات المملة بكلمات قوية لزيادة التحويلات.


34. كلما قل اهتمامك بتحقيق المبيعات، زادت أرباحك.


35. لا بأس من طرد العملاء الذين يسببون لك الإزعاج



36. إذا كنت لا تعتقد أنك تستطيع مساعدة عميل محتمل، فكن صادقًا.


37. سيكون هناك دائمًا سوق للصحة والثروة والعلاقات.


38. تنافس على القيمة وليس السعر.


39. يجب أن يكون تلميذ الصف الخامس قادرًا على فهم كتابتك.


40. إذا كان ما تبيعه مربكًا، فلن يشتريه أحد.


41. استخدم نفس الكلمات والعبارات التي تستخدمها في سوقك المستهدف لزيادة التحويلات

الافكار اللى بتعمل فلوس من ٢١-٢٥

 21. التسويق يعتمد على التعاطف.


22. استخدم الكلمات "أنت" و"خاصتك" في نصك لجعله أكثر جاذبية.


23. استخدم العناوين الرئيسية لجذب الانتباه والجذب للاحتفاظ به.


24. المنتج العادي الذي يتمتع بتسويق رائع سيبيع أكثر من المنتج الرائع الذي يتمتع بتسويق سيئ.


25. عند تحديد سعر منتجك في مكالمة مبيعات، قل "إنه استثمار لمرة واحدة، السعر ليس كذلك".

الافكار اللى بتعمل فلوس من ٢٠:١٦

 16. قد تكون سيئًا في مكالمات المبيعات إذا كان لديك عرض رائع.


17. لا يوجد شيء اسمه سعر مرتفع للغاية، بل قيمة قليلة للغاية.


18. الكلمات والأرقام المحددة أكثر قابلية للتصديق من الكلمات والأرقام العامة.


19. العميل السعيد هو أقوى أشكال التسويق.


20. المبيعات تتعلق بالاستماع.

الافكار اللى بتعمل فلوس من ١٥:١١

 11. استخدام الصور في الشهادات المكتوبة سيجعلها أكثر مصداقية.


12. لا تحتاج إلى جهاز MacBook Pro بقيمة 2000 دولار، أو شعار بقيمة 967 دولارًا، أو شهادة بقيمة 87000 دولار لبدء عمل تجاري.


13. تصبح ثريًا من خلال اكتساب القيمة، ثم تصبح نادرًا.


14. حدد الإطار الزمني لعرضك.


15. السوق ليس "مشبعًا"، ولكن عرضك سيئ للغاية

الأحد، 10 نوفمبر 2024

الافكار اللى بتعمل فلوس من ١٠:٦

 6. إذا كان عرضك يتضمن ضمانًا قويًا، فسيؤدي ذلك إلى زيادة المبيعات مقارنة باسترداد الأموال.


7. التسويق الرقمى  هي واحدة من أقوى أشكال التسويق.


8. كتابة المحتوى الإعلاني تتكون من 80% بحث و20% كتابة.


9. يجب أن تلبي خدمتك/منتجك الطلب وليس محاولة خلقه.


10. لا يهتم الناس بعرضك، بل يهتمون فقط بما يمكن أن يقدمه لهم عرضك

الافكار اللى بتعمل الفلوس من ٥:١

 . يشتري الناس بالعاطفة، ثم يبررون ذلك بالمنطق.


2. بيع التحول، وليس المنتج.


3. أخبر العملاء المحتملين بسعرك، ثم اسكت.


4. من الأسهل بيع عرض يحل مشكلة من عرض يلبي رغبة.


أياً كان العمل الذي تمارسه، ادرس علم النفس والتحيز المعرفي ولغة الجسد.

الطعن على تقرير الفحص على منظومة مصلحة الضرائب

 للطعن على الفحص 

على المنظومة 

ندخل على الاتى على التوالى 

الاقرارت 

الخدمات الضريبية

النماذج

من اسفل يسار الصفحة : اضافة نموذج 

يفتح صفحة اضافة نموذج جديد

قائمة منسدلة  :تصنيف النموذج

نختار طعون 

ثم قائمة منسدلة : تحديد نوع النموذج 

نختار  صحيفة طعن 











يفتح صفحة صحيفة طعن











يتم ادراج رقم الوصف الوارد فى مستنداتى والخاص بهذا الفحص ( ممكن نسخه copy paste ) فى خانة رقم نموذج الربط المطلوب الطعن عليه 


فيفتح صفحة يكتب فيها  الطعن 

ويتم ادراج كافة اسباب الطعن ولايغفل سببا طبقا للمادة ٥٦ من قانون الاجراءات الضريبية الموحدة رقم ٢٠٦ لسنة ٢٠٢٠ 

" ويجب أن تتضمن صحيفة الطعن تحديد أوجه الخلاف على وجه الدقة ….." 


ويمكن الدخول على  هذا الرابط لمزيد من الايضاح 

https://youtu.be/9Sv-mcwBYGg?si=Qj1qNu1S26p-CVcr